lundi 11 juillet 2011

........فيديو رجل مصري يعرض اسرته للبيع بأي ثمن

القاهرة - مصر : في ظل الأوضاع الأقتصادية السيئة التي تمر بها مصر لجأ رجل مصري لفكرة غريبة للفت الانظار إليه تعبيراً عن الوضع المأسوى الذي يمر به حيث قام بتعليق لافتة مكتوب عليها “أسرة مصرية من 7 أفراد للبيع بأي ثمن”بين المعتصمين بميدان التحرير .
وطالب المعتصمون بالقصاص من قتلة الشهداء، معلناً عن غضبه من المسؤولين ويأسه من الإصلاح في مشهد معارض فريد من نوعه لن تنساه مصر ولن يغيب عن ذاكرة المصريين.
ويقول الاب الذي يدعى عبدالناصر الجلفي، في الأربعينيات من العمر:” ذهب إلى التحرير بعد أن أغلقت جميع سبل الرزق في وجهي، وارسل مئات الشكاوي للدكتور عصام شرف والمجلس العسكري لإنقاذ عائلته من الجوع، بعد أن أغلق المقهى الذي يمتلكه بحي عين شمس،ولم يجد أمامه إلا أن يبيع أسرته بكاملها “.
وجلس الأب معتصماً هو وأسرته في الميدان ما عدا الزوجة، التي قال عنها “زوجتي ليست للبيع” لأنه ينظر غليها على أنها مصر التي لا يستطيع أن يفرِّط فيها.
يقول عبدالناصر: أصبحت مهدداً بالطرد من سكني بسبب تراكم الإيجار الذي امتنعت عن دفعه في هذه الظروف، قررت أن أبيع أبنائي: عفاف 7 سنوات، ومحمد 9 سنوات، وداليا 16 سنة، وعلي 12 سنة .. حيث جلس الاطفال بالتحرير يرددون الأناشيد الداعية إلى الحرية والعدالة الاجتماعية التي حفظوها عن والدهم.
ويضيف: لم يلتحق ابنائي بالتعليم لآنني أرفض أن يلتحقوا بمدارس تحت رعاية سوزان هانم ومبارك ، ولكذلك علمت أولادي وزرعت بداخلهم الكراهية للنظام بأكمله”.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire